مصر هي قبله و حلم سفر يستحوذ على اهتمام الكثيرين بتاريخها العريق الممتد لاّلاف السنين و حضاراتها المتنوعه التي تضم الاديان المختلفه ثم ثقافتها المميزه التي تجمع جميع الاطياف

تابعونا
TOP
Image Alt

Amazing Tour

8 أماكن للزيارة في مصر

8 أماكن للزيارة في مصر

2430$ / per person
(0 Reviews)

مصر هي موقع سفر يستحوذ على اهتمام الكثيرين بتاريخها الغني لسنوات. تفتخر مهد الحضارة بثقافتها المُسكرة، ومقابر الفراعنة المغطاة بالرمال، والآثار الأثرية.
علاوة على ذلك، مع تدفق نهر النيل والصحراء ذات اللون الذهبي والشعاب المرجانية المشهورة عالميًا، فإن أرض مصر الساحرة تضم تضاريس جغرافية متنوعة لجعل عطلتك الشتوية أكثر متعة وإثارة.

الشتاء ، من أكتوبر إلى فبراير، هو أحد أفضل الأوقات للتخطيط لزيارة مصر عندما لا يكون عليك تحمل حرارة الصيف التي لا تطاق.
مع أمسيات دافئة ومشمسة بعد الظهر للرحلات الاستكشافية والأمسيات الباردة المنعشة لتناول وجبات العشاء البحرية، ستكون العطلة في مصر هذا الشتاء عطلة لا تنسى ستعتز بها مدى الحياة.

1
13+ Age
  • Destination
  • Departure
    Main Square, Old Town
  • Departure Time
    Approximately 8.30AM
  • Return Time
    Approximately 7.30PM
  • Dress Code
    Casual, comfortable and light

Tour Plan

1

أعجوبة العالم الفرعوني في القاهرة

مع زيادة درجة حرارة الصيف التي لا تطاق، يعتبر الشتاء هو الوقت المثالي للسفر إلى القاهرة لخلق ذكريات رائعة. تشكل الصباحات المشمسة الطويلة والأمسيات المنعشة أجواءًا ممتعة جدًا لاستكشاف المدينة المليئة بالعجائب المعمارية الإسلامية التي لا تضاهى في الدرب الأحمر - قلب القاهرة! لمواصلة رحلتك، يجب أن تخطط للتوقف لتنغمس في تاريخ أهرامات الجيزة الرائعة التي يبلغ عمرها 5000 عام وأبو الهول العظيم. مع العديد من الرحلات التي تستمر من 3 ساعات إلى 12 ساعة، ستستمتع بمشاهدة المعالم السياحية في القاهرة - المدينة المصرية التي لا تنام!
2

غُص في الجمال السريالي بشرم الشيخ

شرم الشيخ هي مدينة المنتجعات الأنيقة في مصر التي ستذهلكم ليس فقط في الصيف ولكن أيضًا في فصل الشتاء. فالمناظر الخلابة تحت الماء في البحر الأحمر، والأسماك الغريبة التي تندفع داخل وخارج الشعاب المرجانية والرياضات المائية الجريئة مثل الغوص، ليست الأسباب الوحيدة التي يتوقف عندها المسافرون في شرم الشيخ الغارقة في الشمس في هذا الموسم البارد. شرم الشيخ هي وجهة رائعة للاستمتاع برحلة نشطة في فصل الشتاء بينما تتسلق الطرق الوعرة المتعرجة لجبل سيناء ذي اللون البرتقالي بعد قضاء بعض الوقت في اكتساب القوة الروحية في دير سانت كاترين - موطن لأكثر المخطوطات القديمة احترامًا والرموز الدينية! ونعم، بعد نزول التلال، يمكنك تدليل نفسك في واحدة من أرقى خدمات العلاج بالمياه المعدنية في العالم الفرعوني.
3

استكشف الجنة المصرية في رحلات أسوان

إن وضع خطة للذهاب في رحلة لأسوان سيكون بلا شك أحد أفضل القرارات التي يمكنك إجراؤها عندما تكون في مصر هذا الشتاء. موطن المعابد المصرية القديمة الباقية في صعيد مصر، أسوان هي المدينة التي ستمنحك نظرة ثاقبة مفصلة عن التاريخ الديني للبلاد والتي ستجعلك تغادر في سكون تام. وماذا بعد، قد تسأل؟ الجواب: معظم رحلات أسوان تشمل رحلة نيلية جميلة وهو نشاط لا بد منه عندما تكون في مصر. ستندهش من شروق الشمس وغروب الشمس حيث تشعر بنسائم البحر الأبيض المتوسط الرائعة على بشرتك بينما يبحر القارب الفاخر في نهر النيل - أطول نهر في العالم. طريقة أخرى لرائعة لتبدأ اليوم الجديد هي أن تحلق عالياً في الهواء وأنت تقفز لركوب بالون ساخن مبهج.
4

افرح في رحلة دهب

تشتهر مدينة دهب الشاطئية دوليًا بالمياه النقية الصافية لخليج العقبة والمثالية للغوص في البحر الأحمر. تقع هذه المدينة الساحلية الصغيرة بين صحراء جنوب سيناء وخليج العقبة في مص ، وهي مكان مثالي لقضاء عطلة مريحة ومليئة بالشمس هذا الشتاء. لماذا؟ قد تتساءل.. الجواب: من الحياة البدوية الهادئة إلى الذهاب في رحلة سفاري صحراوية إلى الجمال إلى استكشاف عجائب البحر الأحمر تحت الماء، لدى دهب شيء لكل نوع من المسافرين. ونعم، في بعض الليالي، يمكنك رؤية المنظر الجميل المدهش للقمر المتوهج الذي ينعكس من البحر الأحمر بينما تلتهم الأطباق المصرية الأصيلة في أحد المطاعم ذات الطراز البدوي على الشاطئ.
5

رحلات الإسكندرية

الإسكندرية هي أخت القاهرة اللطيفة التي تفتخر بإطلالة على الواجهة البحرية السريالية التي ستقع في حبها على الفور. هذه المدينة الساحلية المطلة على البحر الأبيض المتوسط الأزرق السماوي تعج بالمباني الفرنسية الملهمة معماريًا والمتاحف التقليدية والآثار التاريخية منذ قرون مضت. علاوة على ذلك، فإن الأجواء الهادئة والسلمية لهذه المدينة تنضح بسحرها الخاص الذي يجذب المسافرين. تعتبر الإسكندرية موطنا لقلعة قايتباي التي تعود إلى القرون الوسطى وقصر المنتزه الملكي ومكتبة الإسكندرية. وهي بعض من المعالم الشهيرة والمفضلة التي يمكنك إضافتها إلى رحلات الإسكندرية. التجول في الإسكندرية في الشتاء هو دائمًا فكرة أفضل من المشي فيها في الصيف وذلك بسبب شتائها الدافئ والملهم.
6

السباحة مع السلاحف البحرية بمرسى علم

تعتبر مرسى علم واحدة من أفضل الأماكن في العالم للغواصين، وهي منتجع سياحي يقع على الساحل الجنوبي للبحر الأحمر في مصر. مع رمالها البيضاء المشرقة ومياهها الخضراء النقية الصافية، تقدم مرسى علم ليس فقط وجهة مثالية للغواصين، ولكن أيضًا ظروفًا رائعة لممارسي الطائرات الورقية ولعشاق الشاطئ المسترخيين. مع وجود الكثير من السياح وعدد قليل جدًا من السكان المحليين، تعد مرسى علم عالمًا أجنبيًا داخل أراضي مصر حيث اختارته العديد من العائلات الأجنبية مكانًا للعيش بشكل دائم، وبغير تفكير فإن هذا المكان هو التعريف المناسب للجنة.
7

جرّب مذاق البحر الأحمر في الغردقة

منتجع شاطئي آخر مشهور في ساحل البحر الأحمر في مصر، الغردقة هي وجهة شهيرة لرياضة الغطس وركوب القوارب ومجموعة رائعة من مطاعم المأكولات البحرية. مع الآلاف من المأكولات البحرية الطازجة التي يتم جلبها يوميًا من قبل الصيادين المحليين، فإن سوق السمك في الغردقة أمر لا بد منه لأولئك الذين لديهم شغف بأفضل ما يقدمه المحيط. توفر الغردقة أيضًا الكثير من الخيارات لعشاق الحفلات، مع مجموعة واسعة من النوادي المحلية التي من المؤكد أنك ستستمتع بها كثيرًا.
8

كن فرعوناً ليوم في معابد الأقصر القديمة

إذا كنت تحب التاريخ وحكايات الحضارة القديمة، فإن الأقصر بالتأكيد كانت في ذهنك لفترة من الوقت. تُعرف الأقصر بأنها "أعظم متحف في الهواء الطلق في العالم"، وهي وجهة يمكن الاستمتاع بها بشكل أفضل من خلال جولة محلية في الشرق والضفة الغربية، أو ربما ركوب منطاد الهواء الساخن فوق المدينة حيث ستتمكن من رؤية مدينة الأقصر المهيبة ومحيطها. بالنسبة لأولئك الذين يتمتعون بلمسة من الفخامة ، فإن رحلة الأقصر- أسوان النيلية هي خيارك الأمثل. في كلتا الحالتين، من المؤكد أن مدينة الأقصر ستحيي حبك للتاريخ.

Subscribe Now and Quench Your Wanderlust!

You don't have permission to register